الثلاثاء، 2 يونيو 2015

ابرام عقد استثمار بين محافظة ميسان وشركة زلال الايرانية لتنفيذ مشروع انشاء مجمع سكني للموظفين

أعلن محافظ ميسان الاستاذ "علي دواي لازم" عن إبرام عقد بين مديرية بلدية العمارة وشركة (زلال إيران) الإيرانية الاستثمارية لتنفيذ مشروع إنشاء مجمع سكني يضم 155 وحدة سكنية بكلفة تتجاوز 7 مليون دولار .

وقال محافظ ميسان في مؤتمر توقيع العقد : إنه تم توقيع عقد إنشاء مجمع سكني بواقع 155 وحدة سكنية لموظفي مجلس المحافظة وهيئة النزاهة في ميسان التي ستنفذ المشروع على مساحة تبلغ 24 دونما وبمدة عمل تبلغ عشرون شهراً.
وأضاف: أن محافظة ميسان وضمن خططها السنوية أولت قطاع السكن أهمية كبيرة من خلال تنفيذها عددا من مشاريع السكن التي وصلت الى نسب انجاز متقدمة في أعمالها فضلا عن المشاريع المستقبلية لهذا القطاع .
مبينا : ان هذا المشروع يعد خطوة تتجه بها ميسان نحو استكمال مسيرة البناء والأعمار التي تشهدها المحافظة وبشتى القطاعات والمجالات من أجل الارتقاء بواقع المدينة الاقتصادي فضلا عن توفيره فرص عمل لأبناء المحافظة.
داعياً " الشركات الأستثمارية للاستثمار وتنفيذ مجمعات سكنية للدوائر الاخرى بعد تخصيص قطع الاراضي من قبل الحافظة...
مؤكداً " على ضرورة الاستمرار في العمل بنحو متواصل من اجل انجاح عمليات الاستثمار في المحافظة والعمل من اجل السير بالاستثمار بالطريق الصحيح مع توفير التسهيلات للشركات الاستثمارية ومهام الاستثمار في ميسان وتجاوز الروتين الاداري الذي يعترض طريقه.

0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets