السبت، 25 أبريل 2015

سفير السلام يقلد محافظ ميسان علي دواي بـ وسام السلام العالمي

منح وفد يمثل سفير السلام في العراق وسام السلام العالمي لمحافظ ميسان الاستاذ "علي دواي لازم " جاء ذلك خلال لقائه الوفد والذي ترأسه "د.وعد الحسيني" سفير السلام في جمهورية العراق وعضوية مستشار هيئة التحكيم الدولي ومستشار هيئة فض النزاعات الدولية وسفيرة النوايا الحسنة في التنمية العالمية لحقوق الانسان وموفد من مجلس حوار الاديان في السويد وممثلي شبكة السلام.
وقال محافظ ميسان : أن التكريم يجعلنا أمام مسؤولية جديدة من خلال بذل المزيد من الجهود من اجل تقديم الأفضل لأبناء المحافظة.
وأضاف ,, أن ميسان تعيش اليوم في حالة من المحبة والتآلف بين جميع مكونات مجتمعها وذلك بتظافر جهود الجميع في عمل مشترك نتج عن أرضية ملائمة لمسيرة البناء والأعمار التي تشهدها المحافظة وبمختلف القطاعات والمجالات كافة و التي تعكس وجه ميسان الحضاري .
وقال سفير السلام في العراق ان منح محافظ ميسان وسام السلام العالمي ودرع السلام هو استحقاق لايمانه بقيمة العمل على المستويين المحلي والدولي والعمل على نشر الأمن والسلام والاستقرار واشاعة روح المحبة والتسامح بين مكونات المجتمع الذي يعد الاساس في البناء والاعمار والتطور والازدهار بشكلها الامثل والحرص على التقدير الكامل للمسؤولية وكفاءة الاداء للوصول للوحدة الوطنية وبناء العراق .
من جانبه شكر محافظ ميسان هذه البادرة معتبراً ذلك يندرج تحت تشجيع الجهود في ظل الظروف الاستثنائية التي يشهدها البلد مشيراً إلى إن هذه الخطوة تأتي ضمن السياق الايجابي في إبراز الجانب المشرق الذي يغيبه عمداً الإعلام المتربص بالعراق وأهله 

.







0 التعليقات:

إضغط هنا لإضافة تعليق

إرسال تعليق

Blogger Widgets